كيليان مبابي يؤكد بقاءه في باريس سان جيرمان وتقديم أفضل ما لديه

21 ديسمبر 2022, 11:56 مساءً | migrator

أكد مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، أنه سيكون في النادي الفرنسي الموسم المقبل "بغض النظر عن أي شيء" ، بعد كثرة الحديث عن الانتقال المحتمل.

تمكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من تسجيل 18 هدفًا وسبعة تمريرات حاسمة في 20 مباراة فقط في الدوري في 2019/20 لمساعدتهم على أن يصبحوا أبطال فرنسا مرة أخرى.

في حين أنهى موسم الدوري الفرنسي ليج 1 مبكرًا بسبب جائحة فيروس كورونا ، عاد الباريسيون الآن إلى التدريب ولعبوا مباريات ودية وهم يتطلعون للاستعداد لنهائي كوبيه دي فرانس ومباريات دوري أبطال أوروبا.

في الآونة الأخيرة ، كان مبابي من بين الذين سجلوا في مباراة ودية حيث تغلب باريس سان جيرمان على سلتيك 4-0.

لقد أثبت مبابي نفسه بالفعل كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم على الرغم من شبابه ، وأدائه المتميز باستمرار جعله مرتبطًا بالابتعاد عن باريس سان جيرمان لفترة من الوقت الآن.

ريال مدريد وليفربول هما الجانبان اللذان تم ذكرهما مرارًا ، حيث قيل أن ريال مدريد "واثق " من ضم خدماته في عام 2021.

ومع ذلك ، أصر المهاجم على أنه لن يذهب إلى أي مكان في الوقت الحالي ، قائلاً لـ قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS: "أنا هنا. أنا في المشروع لمدة عام رابع. السنة الخمسون للنادي هي سنة مهمة للنادي ، والداعمين ، والجميع ، لذا سأكون هناك بغض النظر عن أي شيء. سأحاول إعادة البطولات مع الفريق وتقديم أفضل ما لدي. "

تجدر الإشارة إلى أن أي تحرك محتمل لـ مبابي هذا الصيف سيكون صعبًا للغاية ، خاصة بالنظر إلى المناخ المالي في هذه الأوقات. ومع ذلك ، بعد أن تناول مستقبله في الوقت الحالي ، سيركز الفرنسي على مساعدة فريقه على الانتهاء بقوة في دوري الأبطال عندما يعود اللعب.

سيواجه فريق باريس سان جيرمان بعد ذلك جانبًا خطيرًا من أتالانتا في ربع النهائي ، حيث سيواجه الفائز مواجهة لايبزيغ أو أتليتيكو مدريد في الجولة التالية.

موضوعات أخرى:

ديبالا ودي ليخت ينضمان لقائمة يوفنتوس في مواجهة أتالانتا بالدوري الإيطالي

طريق "مسدود" لروما الإيطالي في الدوري الأوروبي

مدرب باريس سان جيرمان مرشح لخلافة سيتين في تدريب برشلونة

بيولي : ابراهيموفيتش أفضل لاعب دربته في حياتي