+

تشكيل الزمالك المتوقع ضد مودرن فيوتشر في الدوري.. تغييرات بالجملة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر على ملعب المقاولون العرب، في ختام لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر على ملعب المقاولون العرب، في ختام لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

هل تم تشخيص إصابة أحمد حمدي مع الزمالك بشكل خاطئ؟.. مفاجأة مدوية

ويدخل الزمالك مواجهة مودرن فيوتشر بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

ويرغب الزمالك في مواصلة تفوقه على مودرن فيوتشر بعدما نجح في الإطاحة به من ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، قبل أن يتوج بها على حساب نهضة بركان المغربي، اما فيوتشر يرغب في الثأر.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 24 نقطة من 15 مباراة فقط، بينما يأتي فريق مودرن فيوتشر في الترتيب التاسع بـ30 نقطة.

يلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر على ملعب المقاولون العرب في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري.

تنطلق مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية المتحدة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فيوتشر في الدوري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تشكيل فريقه لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك مواجهة مودرن فيوتشر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

الهجوم: ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

facebook twitter