+

بهدف حجازي.. الاتحاد ينتزع تعادلاً مثيرًا من الشباب في الدوري السعودي

إنتهت مجريات مباراة نادي الاتحاد ضد الشباب، بالتعادل الإيجابي1-1، مساء اليوم الإثنين الموافق 9 يناير 2023، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023.

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين نادي الاتحاد ضد الشباب، بالتعادل الإيجابي1-1، مساء اليوم الإثنين الموافق 9 يناير 2023، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023.

تقابل فريق الاتحاد مع نظيره الشباب على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالرياض، في تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت القاهرة، والـ9:15 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في لقاء مؤجل من عمر الجولة التاسعة لمسابقة دوري روشن السعودي.

بهدف حجازي.. الاتحاد ينتزع تعادلاً مثيرًا من الشباب

تسبب أحمد حجازي في تسجيل ركلة جزاء لنادي الشباب سجل منها كريستيان الهدف الأول في الدقيقة 22 في شباك الاتحاد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "فيصل بن فهد".

ولم يلبث أن سجل هدف التعادل لصالح الاتحاد السعودي، النجم المصري أحمد حجازي مدافع الفريق في الدقيقة 24، من خلال تسديدة أرضية بعد متابعة ارتداد الكرة من حارس الشباب، لتنتهي أحداث المباراة بتلك النتيجة.

 ويحتل الشباب صاحب الضيافة المركز الثاني في جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة، ويتواجد الاتحاد بالمركز الثال ومعه 25 نقطة، بعد مرور 17 جولة.

بدأ الاتحاد بالتشكيلة الآتية: ”مارسيلو جروهي، زكريا، أحمد حجازي ، أحمد شراحيلي ، مهند الشنقيطي، هيلدر كوستا، برونو هنريكي، كورنادو، عبدالعزيز البيشي، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله”.

بينما دخل الشباب مباراة اليوم بالتشكيلة الآتية: “كيم سيونج جيو، نادر الشراري، إياغو، حسان تمبكتي، متعب الحربي، إيفر بانيغا، كريتشوفاك، جوانكا، هتان باهبري، كارلوس جونيور، سانتي مينا”.

facebook twitter