+

موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

أصبح من الواضح مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، خارج حسابات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 بسبب إصابته.

أصبح من الواضح مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، خارج حسابات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 بسبب إصابته.

الزمالك يوقع مع حارس منتخب مصر مقابل 8 ملايين جنيه

تلقى المدير الفني روجيريو ميكالي تقريرًا طبيًا يؤكد صعوبة لحاق اللاعب بالبطولة الأولمبية.

يُعاني مصطفى محمد من إصابة تتمثل في تمزق في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية، وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الأول في مباراة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في 10 يونيو الماضي.

قام مسؤولو المنتخب الأولمبي المصري بالاتصال بعمر مرموش، نجم نادي فرانكفورت الألماني، لمعرفة موقفه من المشاركة في الأولمبياد.

من الواضح أيضًا أن تريزيجيه لن يكون ضمن قائمة المنتخب الأولمبي بسبب رفض ناديه التركي مشاركته في أولمبياد باريس 2024، على الرغم من موافقة اللاعب على الانضمام.

تم تحديد منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة في قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وسيكون رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

خاض المنتخب الأولمبي المصري مباراتين ودية ضد منتخب ساحل العاج خلال التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباراة الأولى والثانية بنتيجة 2-0 في استاد القاهرة.

facebook twitter