مصير أحمد قندوسي النهائي من الرحيل عن الأهلي

18 أغسطس 2023, 1:53 مساءً | أحمد فتح الله

كشف الإعلامي محمد بركات مصير الدولي الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي في خروج اللاعب معارا خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل التوقيع مع مهاجم جديد بقرار من جانب مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق.

بركات: أحمد قندوسي يقترب من الرحيل نهائيا عن الأهلي

وأكد محمد بركات أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الأهلي يواجه شبح الرحيل في الموسم الجديد لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وأشار بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن قندوسي تلقى بالفعل عروضاً للرحيل عن الأهلي ولكن المشكلة الأكبر أن راتبه السنوي مرتفع.

وأضاف:" لا مجال أمام الأهلي لقيد المهاجم الأجنبي إلا برحيل لاعب أجنبي وفقاً للوائح والأقرب حالياً رحيل أحمد قندوسي".

وترغب إدارة النادي الأهلي في رحيل أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل نهائي، من أجل فتح الباب أمام التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن المدرب السويسري طالب بضرورة تدعيم صفوف الفريق.

وتتفاوض إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي مع أكثر من اسم، وعلى رأس هذه الأسماء جوستافو سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، والذي يرغب النادي في حسم التعاقد معه من أجل تدعيم هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف لاعب الفريق إلى نادي الخليج السعودي خلال الفترة الأخيرة.