عبر بيان رسمي.. منتخب بلجيكا يُعلن إصابة كورتوا قبل مباراة ألمانيا

26 مارس 2023, 3:39 مساءً | عمر عبد العزيز - محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

أعلن منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم بصورة رسمية، عن إصابة حارس مرماه، تيبو كورتوا، خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركته في مباراة السويد في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

منتخب بلجيكا يُعلن إصابة كورتوا

ونجح منتخب بلجيكا في الفوز على منتخب السويد بنتيجة 0-3 في الجولة الأولى من التصفيات ولعب حارس ريال مدريد المباراة بأكملها دون مشاكل ولكن منتخب الشياطين الحمر أعلن إصابته في بيان رسمي.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن تيبو كورتوا يعاني من إصابة بإجهاد بسيط في العضلة الأمامية.

وعلى ذلك، سوف يعود كورتوا مرة أخرى بحسب البيان إلى ناديه ريال مدريد من أجل تلقي العلاج للعودة مرة أخرى إلى التدريبات والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وكذلك الفني بقيادة، كارلو أنشيلوتي.

بينما تأكد غياب تيبو كورتوا عن مباراة ألمانيا القادمة ضد بلجيكا في تصفيات كأس أمم أوروبا والتي ستقام يوم، الثلاثاء 28 مارس، على ملعب "راين إنرجي" في مدينة "كولن" في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة".

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد في بطولة "الليغا" بعد فترة من المباريات الدولية أمام بلد الوليد يوم الأحد المقبل.

وأصبحت حظوظ ريال مدريد ضئيلة للغاية في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بخسارته أمام برشلونة المتصدر بنتيجة 1-2 ليبتعد عنه بـ12 نقطة.