+

الزمالك يكشف أسباب التراجع عن الانسحاب ويرد على انتقادات الجماهير

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أسباب تراجع مجلس الإداراة عن قرار الانسحاب، واستكمال مباريات بطولة الدوري المصري.

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أسباب تراجع مجلس الإداراة عن قرار الانسحاب، واستكمال مباريات بطولة الدوري المصري.

الزمالك يكشف مصير مشاركته في الكونفدرالية

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا بخصوص استكمال باقي مباريات الدوري المصري، بعدما قام بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي بسبب قرار الانسحاب.

الزمالك يرد على هجوم الجماهير

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية عبر الكورة مع فايق المذاع على "MBC MASR 2": "الزمالك راضي بنسبة 80٪ عن تحقيق مطالبه".

وتابع: "الغرض من عدم لعب مباراة القمة ضد الأهلي لم يكن تحديًا ولكن وقفة لتحقيق مطالب الأبيض، وبالفعل تم إحالة الحكام للتحقيق ورحيل بيريرا قبل بداية الموسم القادم".

وأكمل: "مع الاحترام لكل الآراء الأخرى ولكن مجلس الإدارة يعمل لصالح النادي فقط، وتفهمنا حديث احمد دياب بشأن ترتيب المباريات وإعلان جدول الدوري كاملا".

واسترسل: "تم الإتفاق علي عدم وضع جدول الدوري أو المؤجلات عن طريق شخص واحد بل سيكون هناك عمل مؤسسي خلال الفترة المقبلة".

وأردف: "الأزمة الأخيرة للزمالك أظهرت وجه قبيح لبعض الإعلاميين، وبشكل مبدئي سيتم مقاطعة الذين يتسببون في فتنة".

وشدد على أن الحديث عن عدم لعب الزمالك مباراة القمة خوفا من الأهلي كلام ساذج فقد حققنا الفوز فى آخر مباراة لعبناها، مؤكدًا على عدم أخذ قرارات جماهيرية وكل الاحترام لجمهور الأبيض".

facebook twitter