سر غياب صفقات الزمالك الجديدة عن مواجهة سموحة

22 ديسمبر 2022, 8:47 مساءً | migrator

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن سر غياب عدد من الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نادي سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" مصدر داخل نادي الزمالك: يوسف حسن لم يشارك في تدريبات الفريق الأول حتى الآن بفرمان من فيريرا بسبب رغبته في تقليص عدد اللاعبين في المران".

وأكد أحمد شوبير نجم الكرة المصرية أيضاً أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي بنادي الزمالك كان لا يرغب في التعاقد مع الثنائي مصطفى شلبي وعمرو السيسي في الميركاتو الصيفي المنصرم.

ويستعد نادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سموحة السكندري على ملعب "المقاولون العرب" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاءت قائمة الزمالك لملاقاة سموحة كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" -محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" – زكريا الوردي – إمام عاشور – يوسف إبراهيم "اوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد مصطفى "زيزو" – محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا