فالنسيا ضد برشلونة.. تشافي: بيدري لا يوجد غيره في العالم.. وأوباميانج ناضج وذكي

21 ديسمبر 2022, 5:56 مساءً | migrator

أشاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، بالموهبة بيدري بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام فالنسيا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا"، وإنتهت بفوز البارسا 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

فالنسيا ضد برشلونة

قال مدرب برشلونة عن بيدري في مؤتمر صحفي، "هو يعطينا وقفة ، وليس الخسارة ، يجب أن تكون متسامية ، كما كانت اليوم، إنه متفوق ، على مستوى الموهبة لا يوجد غيره في العالم مثل بيدري، وهو يبلغ من العمر 19 عامًا فقط " .

أضاف تشافي، "نطلب منه التسديد ، نحن نطالب به، لديه تسديدة ، يسدد الركلات الحرة بشكل جيد وهو صغير السن وخجول ، لكن ليس كل شخص لديه المهارات التي يمتلكها ".

وبخصوص تطور أداء البارسا تحت قيادته، "لم نكن متألقين مثل مواجهة نابولي ، لكننا كنا أكثر فاعلية، نترك مجالًا صعبًا للغاية بثلاث نقاط ممتازة ".

أكمل، "الشوط الأول كان ممتازًا ، عرفنا كيف نصنع التفوق ونهاجم المساحات ، لكن في الثانية افتقرنا إلى الهدوء قليلاً، بشكل عام أنا سعيد ، على الرغم من أنه من الصحيح أننا يجب أن نكون أكثر ثباتًا وموثوقية في أوقات معينة، يجب أن ندافع بشكل أفضل بالكرة ، نحن نفتقر إلى القليل ".

فالنسيا ضد برشلونة.. بيدري يشيد بالنجم أوباميانج

واصل مدرب البارسا، "هذا الانتصار سيمنحنا راحة البال، على الرغم من أنه حتى يوم الخميس فقط ، لأننا في نابولي لدينا نهائي آخر، ثم آخر أمام أتليتيك ، إلتشي، لقد استعدنا المركز الرابع ، لكننا نستمر على وجه السرعة " .

وعن الجابوني إيميريك أوباميانج، "سجل أهدافاً طوال مسيرته ، وكان من المتوقع أن يسجل هنا قريباً أيضاً، إنه يذهب جيدًا إلى الفضاء ، إنه ناضج ، إنه ذكي جدًا ، وأنا سعيد به. هذان الهدفان سيسيران بشكل جيد بالنسبة له ".

وحول الفاعلية التي ظهر بها فريق برشلونة أمام فالنسيا، رد تشافي "الأمر يعتمد على الثقة والإيمان ، وهو أمر نواصل العمل عليه، يعتمد الأمر أيضًا على نجاحهم ، لكننا نحاول العمل عليه ونمنحهم كل الثقة ، لكن لا توجد جرعة سحرية ".

أنهي مدرب البلوجرانا تصريحاته، قائًلا "ما زلت أعتقد أننا على الطريق الصحيح، هذه النتيجة ستمنحنا الثقة والمعنويات لنابولي ".