+

الأهلي حافز الزمالك لتخطي عقبة دريمز في الكونفدرالية

أشعل النادي الأهلي حماس غريمه التقليدي الزمالك أفريقيًا، قبل مباراة الأخير المصيرية ضد دريمز الغاني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

أشعل النادي الأهلي حماس غريمه التقليدي الزمالك أفريقيًا، قبل مباراة الأخير المصيرية ضد دريمز الغاني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

بند مثير يقرب نجم زد من الأهلي في الميركاتو الصيفي

ووصل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية، بعد عرض مبهر أمام مازيمبي الكونغولي، أطاح به من البطولة بثلاثية نظيفة في لقاء العودة، بعدما كانت موقعة الذهاب تم حسمها بالتعادل السلبي.

ويشبه طريق الزمالك في نصف النهائي لـ كأس الكونفدرالية طريق الأهلي، بعدما حسم التعادل السلبي أيضًا مباراة الذهاب والتي أقيمت في الأسبوع الماضي على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للفوز اليوم بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي من أجل حسم الصعود رسميًا إلى النهائي، حيث تقام المباراة على ملعب المنافس، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه على أرضه، وهو ما يجعل حظوظه أقوى للظفر ببطاقة العبور إلى النهائي.

دوافع الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية

وسيخوض الزمالك مباراته ضد دريمز بدوافع متعددة، تجعله يستهدف بطاقة العبور إلى النهائي دون غيرها في المباراة التي تجمعها اليوم ومنها..

فوز الأهلي بثلاثية في مباراة العودة أمام مازيمبي رغم التعادل ذهابًا، وهو ما يستهدف الزمالك تكراره أمام الفريق الغاني.

تأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، وبدء المقارنة المعتادة بين الفريقين في أفريقيا، مع سهولة طريق الزمالك نسبيًا في الكونفدرالية، ما يقربه من حصد اللقب والعودة لمنصات التتويج من جديد.

رغبة الزمالك وجماهيره في خوض نهائي مصري أفريقي جديد ضد الغريم التقليدي الأهلي، حيث تنتظرهما مباراة السوبر الأفريقي حال توج الفريقين باللقب.

facebook twitter