+

صدام منتظر بين كولر وإدارة الأهلي بخصوص الموهوب

لا يزال موقف اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب النادي الأهلي غامضًا بشأن مصيره مع القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأفادت تقارير صحفية أن هناك خلافات قوية بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط في الأهلي، بخصوص موقف محمد الضاوي كريستو.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر يرغب في رحيل كريستو عن الأهلي عقب نهاية الموسم، لكنه طلب مغادرة اللاعب بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن لجنة التخطيط في الأهلي، ترفض طلب السويسري مارسيل كولر حتى هذه اللحظة، حيث هناك اتجاه للموافقة على رحيل كريستو في نهاية الموسم، ولكن على سبيل الإعارة فقط، وليس عن طريق البيع النهائي.

وذكرت التقارير أن قرار لجنة التخطيط في النادي الأهلي بعدم الموافقة على بيع محمد الضاوي كريستو، يأتي في ظل وجود قناعات كبيرة لدى إدارة الأهلي بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية، خاصة وأنه كان أحد أهم مواهب الدوري التونسي خلال السنوات الماضية حينما كان يتواجد مع فريق النجم الساحلي.

وأختتمت التقارير، بإن هناك أزمة بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط بسبب محمد الضاوي كريستو، ولكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سوف يحسم موقف اللاعب النهائي سواء بالإستمرار أو الرحيل، وذلك خلال جلسته التي سيعقدها مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.

facebook twitter