+

للقارة كبير واحد.. تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في عيون المشاهير

حصل النادي الأهلي على إشادات موسعة عالمية، بعد رقمه التاريخي وتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه والثانية على التوالي.

حصل النادي الأهلي على إشادات موسعة عالمية، بعد رقمه التاريخي وتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه والثانية على التوالي.

نجم الزمالك الأسطوري ينصح كولر باستبعاد لاعب الأهلي من تشكيل لقاء الترجي

وقال محمود تريزيجيه لاعب الفريق السابق ونجم متتخب مصر:" الف مبروك للنادي الاهلي و جمهوره العظيم ".

وكتب يعقوب السعدي:" الأهلي كما أراه .. عيد مع الأعياد ونيل يجري مع النيل .. إهداء للفارس الأحمر ولشعب مصر الأصيل .. الأهلي مجد وأمنية وحلم جميل ".

وعلق وائل جمعة قائلًا:" لا جديد يذكر ولا قديم يعاد .. النادي الأهلي بطل إفريقيا للمرة ال ١٢ للقارة كبير واحد".

وكتب المعلق خليل البلوشي:" الثانية عشر بتوقيت الأهلي خزائن النادي الأهلي لا تتوقف دائماً عن استقبال الذهب، نادي تاريخي لا يكل ولا يمل من معانقة الذهب والبطولات والإنجازات".

وأضاف:" يا كاتب التاريخ انحنى للمارد الأحمر الذي لا يتوقف عن كتابة المجد بأحرف من ذهب ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره العملاقة التتويج بلقب الأميرة السمراء وهيمنته للبطولة الأفريقية بـ 12 لقب هاردلك الترجي التونسي غول أفريقيا معوضين خير في القادم ".

وعلق وليد فراج:" انتهت القصة .. الكبير يحقق اللقب الأفريقي رقم 12 ويتجه إلى مواجهة مع الزمالك على كأس سوبر أفريقيا ، ألف مبروك لكل عشاق النادي الاهلي في مصر والعالم العربي بهذا الانتصار الجديد .. تستحق مصر الفرح أليست الفانيلة الحمراء عشق اغلب شعبها ".

facebook twitter