+

كواليس مفاجئة في مشاجرة محمد صلاح مع كلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأحد، تطورات مثيرة في كواليس مشاجرة محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، في مباراة ليفربول ووست هام بـ الدوري الإنجليزي.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأحد، تطورات مثيرة في كواليس مشاجرة محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، في مباراة ليفربول ووست هام بـ الدوري الإنجليزي.

7 مرشحين على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح.. بينهم نجم برشلونة

وفي الدقيقة الـ 79، قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، إجراء عدة تغييرات في تشكيل فريقه، ليقرر الدفع بثلاثي دفعة واحدة، وجاء أبرزهم الفرعون المصري محمد صلاح.

وعند وقوفه على خط الملعب، حرص يورجن كلوب على إدلاء بعض النصائح الأخيرة على الفرعون، ليشتد النقاش بين الثنائي وينفعل محمد صلاح، قبل أن يتدخل داروين نونيز نجم ليفربول بين الثنائي، ليمنعهم من اشتعال الأزمة والاشتباك في الملعب.

كواليس مشاجرة صلاح وكلوب

وقال الصحفي جيمس بيرس عبر صحيفة "ذا أثلتيك":" نقطة التوتر بدأت عندما شعر صلاح بالانزعاج لجلوسه لفترة طويلة على دكة البدلاء، حيث تم الدفع به في الدقيقة 82، وبدا مترددا في مصافحة كلوب بينما كان يستعد للمشاركة حيث تبادلا الكلمات قبل أن يجد كلوب داروين نونيز وجو جوميز أكثر استعدادا لاحتضانه".

وأوضح:" بعد المشادة الكلامية، تجاهل كلوب مبدأيا ما حدث وقرر التركيز على أرض الملعب قبل أن يعود لصلاح ويقول ما في صدره، لكن ما تلا ذلك كان غير مقبول على الإطلاق حيث قام صلاح الذي عادة ما يكون لطفا بالتنفيس عن غضبه تجاه مديره ورفع ذراعيه للأعلى وأشار في اتجاه كلوب قبل أن يتدخل نونيز لتهدئته ".

وتابع:" بعد صافرة النهاية كان صلاح أول لاعب غادر أرض الملعب، لقد جعل كلوب محمد صلاح أيقونة عالمية في أنفيلد وكان يستحق أفضل من هذا من لاعبه ".

وعن رحيل محمد صلاح إلى السعودية:" هناك رأي يقول أنه قد يُفضّل البقاء وقضاء عامه الأخير في ليفربول والرحيل في 2025 بينما يمكن الإستفادة من بيعه بمبلغ كبير هذا الصيف لكن ربما إجازة هو بأمس الحاجة إليها ثم تحقيق بداية جديدة تحت 'سلوت' ستُعيد توهّجه مجددًا.

facebook twitter