رئيس رابطة الدوري الإنجليزي يستبعد إعادة التصويت على التبديلات الخمسة

21 ديسمبر 2022, 7:04 مساءً | migrator

لا يعتقد ريتشارد ماسترز ، رئيس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن قاعدة بدلاء الدوري الإنجليزي الممتاز الخمسة (5) سيعاد التصويت عليها من قبل الأندية العشرين.

هل يعود الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خمسة تبديلات؟

منذ ذلك الحين ، دعا كل من مانشستر سيتي وليفربول إلى عودة القواعد بالتبديلات الخمسة حيث شهدت الأندية التي تتنافس في المسابقات الأوروبية دفع فرقها إلى أقصى الحدود وتزايد الإصابات.

مدربا أستون فيلا و شيفيلد يونايتد يعارضان التبديلات الخمسة فى الدوري الإنجليزي

"لقد تم التصويت عليه مرتين. قال ماسترز حول هذا الموضوع ، لا أرى أن ذلك يتغير في المستقبل المنظور.

كان يورجن كلوب صريحًا بشكل خاص بشأن هذا الموضوع ودعا قيادة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التصويت مرة أخرى وإعادة خمسة قواعد بديلة ، تمامًا كما كان في جميع بطولات الدوري الخمس الكبرى الأخرى في أوروبا للتعامل مع جدولة المزيد من المباريات هذا. الموسم واستراحة أقصر بعد الموسم الماضي.

وقال كلوب: "حسب فهمي ، هذا هو الافتقار إلى القيادة. تذهب إلى اجتماع ويقول ريتشارد ماسترز "لدينا خمسة مشتركين هنا ، ما رأيك؟" يتعين على جميع الفرق فهم سبب كونها مفيدة للغاية. إنها ليست ميزة. إنها ضرورة. 100 بالمائة "
"يحدث هذا في جميع البلدان الأخرى ولكن هنا ، يمكنك جعل المنافسة أكثر متعة من خلال وجود ثلاثة فقط. علينا التحدث مرة أخرى.

"لهذا السبب قلت إنه نقص في القيادة من ريتشارد ماسترز لأنهم شرحوا القاعدة بشكل خاطئ تمامًا ، حسب فهمي. الذهاب إلى هناك وقول "ما رأيك؟ ماذا تريد وماذا تريد؟ ثم لدينا هذا الوضع. إنها الدوري الكبير الوحيد الذي يضم ثلاثة تبديلات فقط. مفاجأة."