+

فتى الجانرز الجديد.. جماهير آرسنال متحمسة لمشاهدة توماس بارتي

فتى الجانرز الجديد.. جماهير آرسنال متحمسة لمشاهدة توماس بارتي

حقق فريق النجوم السوداء فوزًا بنتيجة 5-1 مساء يوم الإثنين ، وبدا توماس بارتي، فتى آرسنال الجديد، مؤثراً للغاية في أداء واجبه الدولي مع غانا.

وانضم توماس بارتي إلى نادي ارسنال بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، قادماً من أتليتكو ​​مدريد الإسباني في الموعد النهائي من موسم الانتقالات الصيفية.

كل ما تحتاج معرفته عن لاعب آرسنال الجديد توماس بارتي

سجل بارتي تمريرات حاسمة في المباراة ، حيث أسس زملائه في الفريق أندريه أيو وصامويل أووسو ، وأبرز ما قدمه في المباراة جعل جماهير آرسنال في مزاج جيد إنتظار لظهره لأول مرة باللون الأحمر.

جلس اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في وسط الملعب ، وأملى المباراة بمجموعة رائعة من التمريرات – بدا مرتاحًا بشكل لا يصدق وهو يسدد الكرة من اليسار واليمين والوسط.

مساعدته من أووسو كانت بلا شك أبرز ما في الأمر.  في الدقيقة 65 ، مرر تمريرة عظيمة قسمت الدفاع للاعب البالغ من العمر 24 عامًا ليمسك بها وينهيها في المرمي بذكاء.

إن فكرة تلقي بيير- إيمريك أوباميانج لهذا النوع من الخدمة فكرة مثيرة لمشجعي المدفعجية الذين شعروا بالدوار على وسائل التواصل الاجتماعي.

في غضون ذلك ، كشف والد اللاعب أن بارتي انتظر بصبر إنتقال آرسنال بعد تلقيه اهتمامًا من تشيلسي ويوفنتوس.

قال جاكوب بارتي لـ موقع ماي جوي أونلاين : "في الواقع لم ننزعج بأي شيء لأننا كنا نأمل أن يأتي فريق أكبر".

 كنا على علم [بالفرق الأخرى المهتمة]: يوفنتوس وتشيلسي وما إلى ذلك.  لذلك علمنا من خلال كل هذا أن الله كان معنا.  منذ تلك اللحظة بدأنا نرقص على "حفلة تلو حفلة" ".

facebook twitter