+

بارلور عن أوباميانج : لا يوجد أحد أكبر من أرسنال

يقول راي بارلور أسطورة الأرسنال إنه لا يوجد أحد أكبر من أرسنال حيث تستمر التكهنات المحيطة بمستقبل بيير-إيميريك أوباميانج في الاتجاه نحو رحيله .

قال راي بارلور أسطورة الأرسنال إنه لا يوجد أحد أكبر من أرسنال حيث تستمر التكهنات المحيطة بمستقبل بيير-إيميريك أوباميانج في الاتجاه نحو رحيله .

ينتقل أوباميانج إلى السنة الأخيرة من عقده مع المدفعجية و لم يوافق بعد على تمديد إقامته في شمال لندن.

واعترف في مقابلة أجريت معه مؤخرًا بأنه لم يقرر بعد أين سيكون مستقبله ، قائلاً: "لم أتلق مقترحًا مؤخرًا ، لكننا أجرينا مناقشات مع النادي لبضعة أشهر.

"المجلس يعرف جيدًا لماذا لم يحدث شيء حتى الآن. لديهم المفتاح. الأمر متروك لهم للقيام بعملهم و من ثم سنرى كيف ستسير الامور.

"إنها نقطة تحول في حياتي المهنية ، و بصراحة مع الجميع ، سيكون هذا قرارًا صعبًا للغاية. و لكن احذر ، لم أقم باختياري بعد. ربما سيكون أهم قرار في مسيرتي ".

يقال أن برشلونة و إنتر ميلان مهتمان بالتعاقد مع المهاجم الغابوني الذي سجل 61 مرة في 100 مباراة مع آرسنال منذ وصوله في يناير 2018.

و اسطورة ارسنال بارلور يريد بقاء اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ، لكنه يعلم أن التأثير المالي لأزمة الفيروس التاجي قد يجبر يد ناديه القديم.

وقال لجول: "سيجلس ميكيل معه و يقول: نريد بشدة أن نبقيك في النادي".

"ولكن كلاعب ، إذا كان لا يريد البقاء و يقول إنه يريد كرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، فعليك بعد ذلك اتخاذ قرار كبير.

"لا أحد أكبر من النادي ، أعلم أنه لاعب مهم للغاية وأحب أن أراه يبقى ، لكن اللاعبين لديهم القوة الآن.

"يمكنهم وضع الأندية في زوايا حيث يتعين عليهم اتخاذ قرارات كبيرة حول الاحتفاظ بها و ترك العقد ينفد كما فعلوا مع آرون رامزي ، أو يقولون" كم يمكننا أن نحصل عليه "ثم حاولوا استبداله . "

موضوعات أخرى:

الوحدة يستهدف ضم ديميتري بيتراتوس نجم نيوكاسل جيتز

وليد أزارو يوافق على تمديد عقده مع الاتفاق

جاري نيفيل ينتقد مدافع آرسنال ديفيد لويز بعد تسببه في هدفين

رئيس الاتحاد الفرنسي يؤكد إقامة "رولان جاروس" بحضور جماهيري

جيسوس يقود هجوم مانشستر سيتي أمام آرسنال فى الدوري الإنجليزي

facebook twitter