عاجل.. فينجادا يتحدث عن عودة كيروش لمنتخب مصر ومهمة سواريس مع الأهلي

22 ديسمبر 2022, 12:53 صباحًا | migrator

تحدث نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، عن عودة البرتغالي كارلوس كيروش للمنتخب المصري وتعيين ريكاردو سواريس مدرباً للنادي الأهلي.

فينجادا: سواريس مدرب واعد

قال فينجادا في تصريحاته: "باولو سوزا من أفضل المدربين في البرتغال ومسيرته لاعبا ومدربا رائعة، يمكنه تحقيق نجاحات كبيرة مع المنتخب المصري".

وأضاف: "ريكاردو سواريس مدرب واعد وقدم مستويات رائعة مؤخراً وتحدثت معه ثلاث مرات من قبل، مهمة ريكاردو سواريس مع الأهلي ستكون صعبة لكنه تحدي رائع بالنسبة له".

وأكمل: "سواريس قدم موسم مميز مع جيل فيسنتي في الدوري البرتغالي، المدربين البرتغاليين حققوا نتائج رائعة مع الأندية والمنتخبات المصرية منذ 2002".

وعن كيروش مدرب منتخب مصر السابق، قال: "لقد طور مهارات بعض اللاعبين في منتخب مصر".

وأشار: "شجعت كارلوس كيروش على العودة لتدريب منتخب مصر، إرادة كارلوس كيروش كانت الدافع لتحقيق منتخب مصر نتائج جيدة في كأس الأمم الإفريقية".

وأوضح: "تحدثت مع كارلوس كيروش منذ أيام حول عودته لقيادة منتخب مصر مرة أخرى، كما تواصلت مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإعادة كارلوس كيروش لتدريب المنتخب مرة أخرى".

وأشار: " كيروش اعترض على الطريقة التي أبلغه بها اتحاد الكرة بتحميله الغرامة التي وقعت عليه في كأس الأمم".

واستمر: "لم يُعرض علي تولي تدريب منتخب مصر بعد رحيل حسام البدري ومهمتي كانت مديرا فنيا للاتحاد فقط".

وأتم: "بعد رحيلي سمعت عن ترشيحي لقيادة المنتخب الأولمبي لكن رفضت هذا الأمر، لا أمانع في العودة إلى مصر لتولي تدريب أي فريق يطلب خدماتي".