+

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. موقف هالاند

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد على ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، في ختام لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد على ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، في ختام لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بي إن سبورتس تفجر مفاجأة مدوية حول اقتراب رينارد من منتخب مصر

يلاقي فريق مانشستر سيتي نظيره برينتفورد على ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 5 فبراير 2024.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته، من أجل الاستمرار في الزحف نحو قمة البريميرليج، والضغط على ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما برينتفورد يرغب في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 48 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يتواجد فريق برينتفورد في الترتيب الخامس عشر بـ22 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برينتفورد في البريميرليج

استقر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على تشكيل فريقه لمواجهة برينتفورد في ختام لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.

الدفاع: جون ستونز، ناثان آكي، جوسكو جفارديول.

الوسط:، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين.

الهجوم: جوليان ألفاريز، جيرمي دوكو، إيرلينج هالاند.

facebook twitter