+

خاص.. ممدوح عباس يتدخل لعرقلة انتقال فتوح إلى الأهلي

باتت أزمة أحمد فتوح مع الزمالك حديث الساعة الذي لم ينتهي بعد على الساحة الكروية، والتي شهدت العديد من التدخلات لحل تلك الأزمة.

باتت أزمة أحمد فتوح مع الزمالك حديث الساعة الذي لم ينتهي بعد على الساحة الكروية، والتي شهدت العديد من التدخلات لحل تلك الأزمة.

وتمرد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في الأوان الأخيرة، مما أدى إلى معاقبته بشدة من قٍبل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وتقرر تجميد فتوح وعرضه للبيع بجانب توقيع غرامة مالية عليه، وذلك بعدما خرج من معسكر الفريق دون إذن قبل مباراة نادي زد في الدوري المصري.

الزمالك يرد رسمياً على أنباء المفاوضات مع فرجاني ساسي.. بيان ناري

الزمالك يسعى لعرقلة انتقال فتوح إلى الأهلي في يناير

وبعد هذه الأزمة، فتح الزمالك الباب لانتقال أحمد فتوح إلى النادي الأهلي الذي يرغب في ضم اللاعب في الشتاء، كما تردد.

وكشف مصدر لـ "واتس كورة"، أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، تدخل من أجل حل أزمة فتوح مع الزمالك وعرقلة انتقاله إلى الأهلي.

وأوضح أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك تحدث مع عمرو الجنايني بشأن ذلك الأمر، موضحاً به بأن من الخطأ أن التفريط في فتوح، لأنه من أهم أبناء الزمالك".

واتفق الثنائي أحمد سليمان مع عمر الجنايني على أن يتم تدخل ممدوح عباس لحل هذه الأزمة، حتى لا ينتقل فتوح إلى المنافس التقليدي "الأهلي".

وبعد مناقشة الثلاثي هذا الأمر، تقرر عقد جلسة مع اللاعب أحمد فتوح من أجل حل جميع مشاكله، وحصول على مستحقاته المتأخرة.

وقرر الثلاثي أيضاً أن ممدوح عباس سيضع اشترطاً على أحمد فتوح من أجل التجديد لنادي الزمالك وإقناع حسين لبيب بذلك.

وأشار المصدر إلى أن شرط ممدوح عباس سيتمثل في أن فتوح يجدد للزمالك لمدة 3 سنوات ولكن ليس بالأرقام الخيالية التي طلبها اللاعب من قبل.

وفي حال إن لم يوافق اللاعب على شروط الزمالك والتجديد، سيقرر مسؤولي القلعة البيضاء حينها تجميد اللاعب وإبعاده عن الملاعب بجانب عدم السماح له بالرحيل في يناير.

facebook twitter