تعليق مثير من الغندور بعد تعاقد الأهلي مع عمر كمال

11 يناير 2024, 7:28 مساءً | فاطمة الشاذلي

علق خالد الغندور الإعلامي ولاعب الزمالك السابق، بطريقة مثيرة على تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادمًا من فيوتشر.

صفقات الأهلي الجديدة والمعارين أبرزها.. 3 ملفات على طاولة كولر بعد العودة للتدريبات

وكتب الغندور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" أولًا مبروك انتقال عمر كمال للنادي الأهلي، ومعلومة مهمة النادي الأهلي مالوش مكان في الإعارات ".

وأضاف الغندور في شرح لائحة اتحاد الكرة:" كل نادي له ٧ لاعبين فقط في السنة إعارة والأهلي أعار الـ ٧ لاعبين وطبعًا كلهم بيلعبوا في الدوري أو فريق أول حتى لو ناشيء ".

وتابع نجم الزمالك السابق:" عشان الهدف من الإعارة هي اكتساب الخبرات إو إضافة لاعب مكان لاعب وبالتالي اللاعبين المعارين من بداية الموسم في الأهلي هم عمار حمدي - مصطفى البدري - رأفت خليل - محمد أشرف - محمد المغربي - الجزائري القندوسي - لاعب معار لنادي في التشيك اسمه محمد ياسر ".

واختتم:" وكده الأهلي ما عندوش مكان في الإعارات يبقى عمر كمال جه مقابل ٣ لاعبين ولكن ليس على سبيل الاعارة و ده قرار الاتحاد الدولي ".

الأهلي يحسم اتفاقه مع عمر كمال

وحسم النادي الأهلي تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد، ليصبح ثاني صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعاقدهم مع الفلسطيني وسام أبو علي