لويس إنريكى يكشف سبب رحيله عن تدريب برشلونة

21 ديسمبر 2022, 5:39 مساءً | migrator

كشف المدير الفنى لويس إنريكي مارتينيز، مدرب منتخب إسبانيا، سبب رحيله عن تدريب فريق برشلونة، مؤكدًا شعوره بأنه "محظوظ" لما عاشه في النادي سواء كلاعب أو كمدرب .

وقال إنريكي فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه كلاعب ترك برشلونة حين شعر أنه ليس لدي المزيد لتقديمه، ونفس الشيء حدث معه كمدرب، موضحًا أنه شعر بحاجة برشلونة لشخص يمكنه أن يساهم بأشياء أكثر".

وأكد إنريكى في لقاء رقمي مع المتابعين عبر قنوات الاتحاد الإسباني،  انه لا يرى عودته في المستقبل مستحيلة، لافتًا إلى خصوصية علاقته مع برشلونة من بين جميع الأندية التي قام بتدريبها، حيث قضى معظم مسيرته كلاعب ومدرب فى النادى الكتالونى .

وأضاف "يمكنني العودة إلى أي من الفرق التي قمت بتدريبها، لدي علاقة جيدة جدا معهم وآمل أن يكون لديهم نفس الشعور".

وتذكر إنريكي كيف كان تدريب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وما يمكن أن يُسهم به لاعب من هذا المستوى.

وقال "لا يمكن إخبار ليو ميسي كيف يجب عليه المراوغة أو التمرير أو التصويب لأنه فنان ولا يحتاج للمساعدة في هذا الصدد".

وتوقفت مسابقات كرة القدم بمختلف دول العالم خلال الفترة الحالية، بعد أن تسبب انتشار فيروس كورونا التاجى فى وفاة آلاف الأشخاص وإصابة عدد كبير من الأفراد حول العالم بالفيروس القاتل .

وأقرت منظمة الصحة العالمية، أن المرض الذي أودى بحياة الآلاف تحول ليصبح وباء عالميا، بينما تحولت كوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا إلى مراكز لتفشي الإصابة خارج الصين.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية، أن الحالات المؤكدة للإصابة بالفيروس القاتل بلغت 594 ألفً إصابة، بينما وصلت حصيلة الوفيات جراء فيروس كورونا حول العالم إلى أكثر من 27 ألفًا و255 حالة وفاة، وتم تسجيل العدد الأكبر للوفيات في إيطاليا، وتليها الصين، بينما سجلت الأعداد الأضخم من الإصابات في الولايات المتحدة.

ونتيجة لتفشي الفيروس وانتشاره، أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، تعديل وصف المرض إلى "وباء عالمي"، مؤكدًا قلق المنظمة من فشل جهود الحكومات في وقف تفشي الفيروس القاتل.

موضوعات أخرى:

برشلونة يحدد 46 مليون جنيه استرليني سعرًا لهدف مانشستر يونايتد

برشلونة يقترب من العودة للتدريبات الجماعية

مهاجم لايبزيج خارج خطط برشلونة للميركاتو الصيفي

"فورمولا 1" تعلن تأجيل 4 سباقات بسبب كورونا