عاجل.. أجويرو يعلن عن رقم قميصه مع برشلونة

5 ديسمبر 2022, 7:02 مساءً | migrator

كشف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، عن رقم قميصه، الذى سيرتديه مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

وإنضم سيرجيو أجويرو إلي صفوف برشلونة، في صفقة إنتقال مجانية، ولمدة موسمين، بعد إنتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

نشر أجويرو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة لقميصه مع برشلونة، ويحمل الرقم 19، إستعداداً للمشاركة مع البارسا في المباريات المقبلة.

وتغيب سيرجيو أجويرو عن أول مباراة لبرشلونة في الليجا، ضد ريال سوسيداد، والتي إنتهت بفوز البلوجرانا 4-2، بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وفاجىء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، إدارة النادي بالرغبة في الرحيل عن الفريق الكتالوني، قبل أن يظهر لأول مرة بقميص البارسا، بعد إنضمامه من مانشستر سيتي في صفقة إنتقال حر.

وحسبما نشرت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن أجويرو يبحث عدم إستكمال عقده مع برشلونة، حيث  لا يشعر بالسعادة بعد رحيل مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أضافت، إن سيرجيو أجويرو يستهدف الرحيل مجاناً عن برشلونة، وعدم الإستمرار مع الفريق بعد التوقيع معه لمدة موسمين حتي يونيو 2023.

وقال سيكي رودريجيز الصحفي الشهير بإذاعة "كادينا سير"الإسبانية، "شعوري هو أن أجويرو يريد الخروج من برشلونة بالمجان، وإذا لم يحصل عليه ، فسوف يعاني من الإصابات".

يبدو أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، سيغيب عن صفوف الفريق الكتالوني لفترة طويلة، بسبب إصابته في عضلة السمانة.