الزمالك يخوض أول تدريباته بالسعودية استعداداً للبطولة العربية

24 يوليو 2023, 12:53 مساءً | فريق واتس كورة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الاثنين، على ملعب عكاظ، استعداداً للبطولة العربية، والمباريات القوية المقبل عليها الفريق الأبيض، لاسيما أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض يرغب في تجهيز جميع اللاعبين.

استياء بين لاعبي الزمالك قبل البطولة العربية.. طالع التفاصيل

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا المدربين المساعدين، على هامش مران اليوم، الذي اقيم بملعب عكاظ، لشرح برنامج التدريب لليوم الأول، استعدادا لمباريات البطولة العربية، والخطة الفنية التي سيخوض بها الفريق الأبيض اللقاء.

وشرح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأدوار المطلوبة من معاونيه خلال مران اليوم، استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري، المقرر له يوم 28 يوليو الجاري، في البطولة العربية، حيث يرغب الزمالك في الحصول على أول ثلاث نقاط له بالبطولة، واستكمال المشوار نحو الوصول إلى أبعد نقطة في تلك البطولة.

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأبيض، قبل انطلاق التدريبات، على ضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، والمباريات المقبل عليها الفريق، وضرورة الفوز وتحقيق الانتصارات.