+

رسميًا.. ريال مدريد يُعلن تعاقده مع جوهرة البرازيل

رسميًا.. ريال مدريد يُعلن تعاقده مع جوهرة البرازيل

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس، بصورة رسمية عن توصله إلى اتفاق مع نادي بالميراس البرازيلي للتعاقد مع المهاجم الشاب إندريك فيليبي،

ومن المقرر أن يتم انضمام اللاعب الواعد إلى صفوف فريق ريال مدريد الأول عندما يبلغ سن الرشد (18 عامًا)، وذلك في يوليو 2024. 

وأشار ريال مدريد إلى أنه حتى ذلك الحين، سيواصل إندريك فيليبي تدريبه في ناديه الحالي، بالميراس البرازيلي، وسيسافر اللاعب إلى مدريد، في الأيام المقبلة لزيارة مرافق النادي.

رسميًا.. ريال مدريد يُعلن تعاقده مع إندريك فيليبي

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات "فابريزيو رومانو" بشأن صفقة إندريك فيليبي، فإنه قد تم توقيع العقود والوثائق الرسمية بين الناديين، ويمكن اعتبار الصفقة الآن مختومة.

وعلاوة على ذلك فإن إندريك سينضم إلى ريال مدريد في يونيو 2024، وأن العقد ساري المفعول حتى العام 2027، بالإضافة إلى خيار 3 سنوات (حتى 2030).

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد سيدفع لبالميراس مبلغًا ثابتًا قدره 35 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليونًا أخرى كمتغيرات، حيث يسمح له (فيفا) بالتوقيع لمدة 3 سنوات فقط، لكنه سيقوم بتجديد عقده بعد 2024 حتى 2030.

وسيحصل ريال مدريد من اللاعب على نسبة 50% من حقوق الصورة، وقد حسم الميرنجي تلك الصفقة بعد منافسة شرسة مع أندية عملاقة.

وحاولت أندية برشلونة، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي ضم إندريك، لكن ريال مدريد حسمها مثلما فعل مع فينيسيوس ورودريجو جوس بالتعاقد معهما قبل بلوغهما 18 عامًا.

facebook twitter