+

الأهلي ضد الترجي.. قائمة محظورات استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف مسؤولو استاد القاهرة، عن قائمة المحظورات، في حضور مباراة الأهلي ضد الترجي، المرتقبة بينهما في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كشف مسؤولو استاد القاهرة، عن قائمة المحظورات، في حضور مباراة الأهلي ضد الترجي، المرتقبة بينهما في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بـ 50 مليون يورو.. أندية الدوري السعودي تغري تشافي بعد رحيله عن برشلونة

تفصلنا ساعات قليلة، عن انطلاق مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي التي تجمع بينهما في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تقرر إقامتها يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري.

ويستضيف استاد القاهرة، هذه المباراة النهائية الحاسمة، والتي تنطلق صافرتها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

الأهلي ضد الترجي.. قائمة محظورات استاد القاهرة

وتحدث العميد محمود القاضي، عن موعد دخول الجماهير لـ استاد القاهرة في نهائي دوري الأبطال، وقائمة المحظورات، من خلال مداخلة عبر قناة أون تايم سبوت مع الإعلامي أحمد شوبير.

وقال القاضي: ""السعة الأمنية لإستاد القاهرة الدولي في مباراة الغد ستكون بتواجد 53 ألف مشجع، وتم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى يمين لمشجعي الترجي".

وأضاف: "سيبدأ في استقبال الجماهير بداية من الساعة الثانية ظهرًا، وحتى الثامنة مساءً مع انطلاق المباراة واكتمال السعة الكاملة".

وعن قائمة محظورات استاد القاهرة قال العميد: "يحظر دخول أي مشروبات أو مأكولات في عبوات معدنية وإنما في عبوات ورقية فقط".

وتابع: " وبالنسبة لأدوات التشجيع سيتم فحصها من جانب الجهات المختصة خارج الملعب لتحديد الأدوات التي يمكن تواجدها في المدرجات.

وواصل:" كما يحظر دخول أي أعلام مسيئة أو بها شعارات غير رياضية".

إنذار لـ جماهير مباراة الأهلي ضد الترجي

ووجه إنذار للمشجعين خلال حديثه موضحاً: " أنه لن يتم السماح بتواجد الجماهير في أرض الملعب تمامًا".

وأوضح: "المسموح لهم الأعضاء الـ"VIB" مثل رئيس النادي الأهلي وممثل الترجي، ورئيس الاتحاد الأفريقي، وغيرهم الذين سيشاركون في مراسم تسليم الميداليات والكأس".

وأتم: " وستتواجد عناصر من الشركة الأفريقية لمنع نزول أي أشخاص آخرين إلى الملعب".

facebook twitter