+

اختبار طبي يحسم موقف بيرسي تاو من مواجهة سان جورج بدوري أبطال أفريقيا

يخضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، لكشف طبي صباح اليوم الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المصري البورسعيدي، والتي أقيمت مساء أمس على ستاد برج العرب

يخضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، لكشف طبي صباح اليوم الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المصري البورسعيدي، والتي أقيمت مساء أمس على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تعليق مارسيل كولر على رباعية الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ويجري بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، فحص طبي، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في منطقة الحوض، وذلك قبل مواجهة سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحصل بيرسي تاو، على جائزة أفضل لاعب خلال مباراة الأهلي والمصري، بعد اللقاء القوي الذي قدمه اللاعب الجنوب إفريقي، حيث ظهر بشكل جيد، خلال مجريات المباراة، وسجل هدفين، في شباك الفريق البورسعيدي.

وحقق النادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره المصري البورسعيدي، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

facebook twitter