يوفنتوس يسعى لإضافة ميسي وسواريز لتشكيل خط هجومي مذهل

21 ديسمبر 2022, 10:29 مساءً | migrator

إن مجرد حقيقة أن ليونيل ميسي قد يكون متاحًا هذا الصيف أدى إلى العديد من سيناريوهات "ماذا لو" ، لكن السيناريو النهائي سيكون دائمًا فكرة انتقال ميسي إلى يوفنتوس للارتباط بكريستيانو رونالدو.

إنه موقف كان سيبدو سخيفًا قبل عام أو عامين ، لكن ميسي غير سعيد في برشلونة ، وتشير التقارير الواردة من إسبانيا إلى أن يوفنتوس يتطلع الآن لجلب النجم الأرجنتيني إلى إيطاليا:

بدأ الجميع يدركون أن اللعب المالي النظيف هو هراء مطلق على أي حال ، ولكن إذا نجح يوفنتوس في إيجاد طريقة لدفع ميسي ورونالدو ، فسيثبت مرة واحدة وإلى الأبد أن النظام هزلي ومصمم فقط لحماية الفرق الكبرى.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا جزءًا من خطة استمالة ميسي ، لكن من المعروف جيدًا أنه ولويس سواريز صديقان حميمان ، لذلك من المثير للاهتمام أن نسمع أن يوفنتوس يبذلون جهدًا كبيرًا في التعاقد مع الأوروجواني من برشلونة أيضًا:

سيكون الأمر رائعًا لأسباب عديدة إذا حدث هذا لأنه سيعني أن ثلاثة من أفضل المهاجمين في العالم سيلعبون معًا ، لكنهم جميعًا يبلغون من العمر 33 عامًا على الأقل ، لذا ستكون اللياقة البدنية مصدر قلق ، ولن تكون مستدامة و من شبه المؤكد أن تكون هناك مشكلة في الأنا.

وسوف يتركهم في وضع حيث سيضطرون إلى شراء ثلاث لاعبين آخرين جدد في غضون عامين وسيطلب باولو ديبالا بالتأكيد خروجًا ، لذا فهي ليست خطوة منطقية طويلة الأجل على الإطلاق.