+

عرض خارجي لضم قندوسي الأهلي ورد مفاجئ من كولر

تلقى الجزائري أحمد قندوسي متوسط ميدان نادي الأهلي، عرضا للرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، وعدم مشاركته في المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري.

تلقى الجزائري أحمد قندوسي متوسط ميدان نادي الأهلي، عرضا للرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، وعدم مشاركته في المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

صدمة قوية لـ الأهلي في صفقة إمام عاشور.. طالع التفاصيل

عرض خارجي يهدد استمرار قندوسي مع الأهلي

وعلم واتس كورة من مصارده، أن هناك عرض خارجي خلال الفترة الحالية من جانب نادي شباب بلوزداد الجزائري يقرب اللاعب من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال الفترة المقبلة.

وذكر، أحمد قندوسي بدأ التفكير في الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب ابتعد عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وأتم، مارسيل كولر رد على النادي الأهلي، وأكد على ترحيبه الكامل برحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، اللاعب بالفعل عنصر جيد، ولكن هناك عدد من الأسماء أفضل منه في وسط ملعب الفريق خلال الفترة الحالية داخل النادي الأهلي.

وانتقل أحمد قندوسي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي وفاق سطيف الجزائري في صفقة بلعت قيمتها المالية مبلغ مليون و400 ألف دولار، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل نهائي.

facebook twitter