كورونا يكبد أتلتيكو مدريد ضحية جديدة.. خوسيه ماريا خيمينيز معزولًا

21 ديسمبر 2022, 5:40 مساءً | migrator

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني ، عن إصابة مدافع الفريق الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، بفيروس كورونا المستجد.

كورونا ينهش بيزنس الملاعب.. تأجيل عودة الجمهور بسبب موجه جديدة من كوفيد-19

وقال النادي المدريدي في بيانه:" خضع الفريق الأول وطاقم التدريب والموظفون المساعدون لاختبارات فيروس كورونا امس الاثنين، وجاءت نتيجة التحاليل إيجابية التي ظهرت اليوم الثلاثاء، حيث أظهرت التحاليل والعينات أن خوسيه ماريا خيمينيز مصاب بالفيروس" .

إلغاء مؤتمر مدرب الهلال في قطر بسبب فيروس كورونا

وأكد نادى اتلتيكو مدريد – في بيانه، إن خوسيه ماريا خيمينيز سيظل معزولًا في منزله لإداء الحجر الصحي وفقًا لبروتوكولات السلطات الصحية.

كورونا يضرب الكالتشيو.. فريق تورينو مهدد بالحجر الصحي

وبعد هذه الإصابة الجديدة داخل صفوف أتلتيكو مدريد، تم تفعيل بروتوكول رابطة الدوري الإسباني لهذه الحالات، وبالتالي سيقوم لاعبي أتلتيكو مدريد بتنفيذ الجلسة التدريبية التالية بشكل فردي.

واتم النادي الاسباني بيانه، قائلاً :" بعد هذه النتيجة، تم تفعيل بروتوكول الليجا لهذه الحالات، وبالتالي سيقوم لاعبونا بتنفيذ الجلسة التدريبية القادمة بشكل فردي" .

ليفربول يريد شراء مدافع اتلتيكو مدريد

ولم يلعب أتلتيكو مدريد أول جولتين في الدوري الإسباني ضد ليفانتي وإشبيلية، ومن المقرر أن يبدأ الروخي بلانكوس مشوارهم في الليجا بمواجهة فريق غرناطة يوم الأحد 27 سبتمبر 2020 .