+

ارسنال يريد خيمنيز بديلاً لأوباميانج

ارسنال يريد خيمنيز بديلاً لأوباميانج

مع استمرار فتح نافذة الانتقالات في يناير الحالي ، يمكن للمهاجم الجابوني بيير ايمريك اوباميانج مغادرة نادي ارسنال ذهاباً إلى نادي برشلونة و يري نادي أرسنال ان لاعب نادي وولفرهامبتون راؤول خيمنيز هو البديل المثالي.

راؤول خيمينيز يقضي موسماً رائعاً مع نادي وولفرهامبتون ، و في نهاية الأسبوع الماضي أصبح اللاعب لديه أهداف أكثر من اي احد في تاريخ النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يلاحظ أن الأندية الكبيرة قد تلجأ إلى استغلال عامه الكبير مع نادي وولفرهامبتون و تتقدم بعروض للمهاجم المكسيكي خلال نافذة الانتقالات الحالية .

وفقًا للعديد من وسائل الإعلام في أوروبا ، فأن نادي برشلونة مستعد للتعاقد مع اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوبامايانج الذي من المحتمل ان ينهي عقده مع أرسنال في نهاية الموسم الحالي ، والذهاب الي برشلونة لتعويض لويس سواريز بسبب إصابته و غيابه لمدة أربعة أشهر ، و إذا حدث هذا ، فمن المحتمل ان يقدم نادي ارسنال عرضًا رسمياً لمهاجم نادي وولفرهامبتون اللاعب المكسيكي راؤول خيمنيز .

منذ بضعة أيام ، نشرت صحيفة The Sun الانجليزية قائمة المهاجمين التي تلائم بشكل مثالي طريقة اللعب في نادي أرسنال تحت قيادة المدرب الجديد ، الاسباني ميكيل أرتيتا ، و كان أحد هؤلاء المهاجمين هو راؤول خيمينيز الذي سجل 10 أهداف هذا الموسم مع نادي وولفرهامبتون وأعطى فريقه ما مجموعه 14 نقطة.

facebook twitter