جناح الأهلي يقترب من الرحيل بسبب تجاهل كولر.. ويحدد وجهته المقبلة

12 نوفمبر 2023, 1:38 مساءً | فاطمة الشاذلي

كشفت تقارير إعلامية عن رغبة الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو مهاجم فريق الأهلي الشاب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كولر يتوعد لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الجونة

وأكد الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، أن كريستو، يصر على الرحيل من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل استبعاده بشكل مستمر من جانب مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: "محمد الضاوي كريستو، يمتلك عرضًا في الوقت الحالي من جانب نادي الترجي التونسي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل".

كريستو يطلب العودة إلى الدوري التونسي

وتابع:"محمد الضاوي طلب من مسئولي الكرة بالنادي الأهلي، الموافقة على العرض المقدم له خلال الفترة الحالية، ويُصر اللاعب على الرحيل، خاصة وأنه خرج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة".

ويرغب كريستو في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي معارًا هذا الشتاء، وذلك مثلما فعل زميله السابق أحمد قندوسي والذي انتقل لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا ويقدم عروضًا مميزة في الموسم الحالي.

محمد الضاوي كريستو صاحب الـ20 عامًا، انضم لصفوف النادي الأهلي في يناير الماضي، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي ولعب 13 مباراة وصنع هدف وحيد.