أخبار الانتقالات الأوروبية : برشلونة يمدد عقد فاتي حتى عام 2024 .. و مدريد يتابع فاران الجديد

21 ديسمبر 2022, 5:41 مساءً | migrator

من المقرر أن يعيد برشلونة التعاقد مع أنسو فاتي حتى عام 2024 ، بينما يتطلع ريال مدريد إلى "رافائيل فاران" الجديد.

فاتي ، 17 سنة ، ارتبط بانتقال مذهل لمانشستر يونايتد بعد موسم اختراق مذهل في برشلونة.

ولكن يبدو أن المهاجم المراهق لن يذهب إلى أي مكان.

أهم الأخبار
– برشلونة يمديد إقامة فاتي حتى 2024

من المقرر أن يجدد برشلونة عقد فاتي حتى عام 2024 ، بحسب غلاف مجلة سبورت.

وهو خارج العقد في عام 2022 ، سجل فاتي ثمانية أهداف في 32 مباراة هذا الموسم ، مما أدى إلى روابط مع مانشستر يونايتد.

كما أفادت صحيفة سبورت أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى عروض المهاجم عثمان ديمبيلي.

جمع الشمل

– هل ريال مدريد يتطلع لتوقيع مدافع جديد؟ أفادت آس الاسبانية AS أن عمالقة الليجا يتابعون عن كثب مدافع موناكو بينوا بادياشيل ، الذي يقارن بنجم مدريد رافائيل فاران.

– يمكن تعيين راؤول خيمينيز على مخرج من ولفز . تقول قناة RTP Sport أن خيمينيز في طريقه إلى مانشستر يونايتد وأن وولفز على وشك التعاقد مع مهاجم سبورتينغ براجا باولينو كبديل له.

– برشلونة يستعد لتعزيز دفاعه. يدعي موندو ديبورتيفو أن ثلاثة مدافعين – بايرن ميونيخ ديفيد ألابا ، وخوان بيرنات من باريس سان جيرمان وإريك جارسيا من مانشستر سيتي – ضمن نطاق عمالقة الدوري الإسباني.

– يواصل تانجوي أندوموبيلي ارتباطه بالابتعاد عن توتنهام. تقارير سكاي سبورت أن إنتر أجرى اتصالات مع توتنهام بخصوص لاعب خط الوسط.

– إلى أين ويليان؟ الخروج من العقد في تشيلسي في نهاية الموسم ، مستقبل المهاجم غير مؤكد. وتقول سكاي سبورتس إن تشيلسي وبرشلونة وإنتر ميامي قدموا عروضا تعاقدية للبرازيل الدولي.

– اللاعب الذي يُرجح أن يترك ستامفورد بريدج هو كيبا أريزابالاجا. ذكرت صحيفة ذا صن أن حارس المرمى يخشى أن يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع تشيلسي.

– بعد رحيل ديجان لوفرين ، يواصل ليفربول الارتباط بالمدافعين. أفادت التقارير أن بطل الدوري الممتاز قدم عرضًا بقيمة 9.1 مليون جنيه إسترليني (10 مليون يورو) لمدافع ريال بيتيس عيسى ماندي.