برايثوايت يدعم برشلونة قبل مواجهة سيلتافيجو بالدوري الإسباني

21 ديسمبر 2022, 5:40 مساءً | migrator

تلقى رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة نبأ سارَا خلال تدريبات فريقه اليوم الاثنين، بعدما شارك مارتن برايثوايت، مهاجم الفريق، في جزء من التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في الفريق.

أنسو فاتي يتألق وكومان مدرب برشلونة يقلل الحماس: "يفتقر إلى القليل من التركيز"

وعانى المهاجم الدنماركي من إصابة في عضلة الفخذ اليسرى، غاب على إثرها عن المباراة الأولى لبرشلونة بالدوري الإسباني أمام فياريال.


ملخص آخر أخبار برشلونة.. رباعية لرجال كومان فى أول ظهور بالليجا

ورفض رونالد كومان، منح فريقه راحة من التدريبات، بعد مواجهة فياريال، أمس الأحد، بمنافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة لم يحصل على يوم راحة وعاد إلى التدريبات اليوم الاثنين، للتجهيز للمباراة المقبلة أمام سيلتا فيجو، بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأضافت أن الفريق الأساسي الذي شارك بمباراة الأمس، خاض جلسة استشفائية، بينما تدرب بقية الفريق بشكل طبيعي.

واستهل برشلونة مشواره في الدوري الإسباني الدرجة الأولي الليجا، بانتصار عريض برباعية نظيفة على فريق فياريال، في المباراة التي اقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

وسجل أهداف برشلونة أنسو فاتي في الدقائق 15 و19، وميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 35، وباو توريس مدافع فياريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة (45+1).

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد فياريال عند 4 نقاط في المركز الثامن.