ايفرتون ينضم لسباق المنافسة علي لاعبو وسط يوفنتوس

5 ديسمبر 2022, 10:01 مساءً | migrator

يسعي نادي ايفرتون بقيادة المدرب انشيلوتي الي تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية ووضع المدرب الايطالي عينه علي لاعب وسط نادي يوفنتوس الفرنسي رابيو المنتقل هذا الموسم للنادي الايطالي .

رابيو لم يجد مكاناً اساسياً له في تشكيلة السيدة العجوز في ظل تواجد لاعبين كثيرين في وسط الملعب مثل ميراليم بيانيتش ، بليس ماتويدي و رودريجو بينتانكور إلى جانب آرون رامسي و يبدو انه يفكر في الخروج من النادي علي سبيل الاعارة لايجاد فرصة لعب .

ويواجه نادي ايفرتون منافسة من نادي ارسنال الذي يسعي ايضاً لضم اللاعب الفرنسي لصفوفه لتدعيم الفريق مع المدرب الجديد ارتيتا .

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مدرب نابولي السابق انشيلوتي ، يريد الحصول على خدمات رابيو لمدة 6 أشهر مقابل 5 ملايين يورو على سبيل الإعارة و يتكفل إيفرتون بدفع راتب اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

و أضاف الموقع ان إيفرتون ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يسعى وراء التعاقد مع الفرنسي ، بل هناك عرضًا آخر وصل إلى يوفنتوس من قبل آرسنال و لكن حتى الآن لم يتم البت فيه.

كان المدرب انشيلوتي مدرب نادي ايفرتون حصل علي وعود من النادي في حرية التصرف في سوق الانتقالات القادمة و منذ قدوم المدرب الايطالي يقدم الفريق مستويات جيدة حيث خاض ثلاث لقائات فاز في اثنين و خسر في مباراة واحدة .