دي ليخت غير نادم على اختيار نادي يوفنتوس

21 ديسمبر 2022, 10:28 مساءً | migrator

نفى زوج والدة اللاعب الهولندي ماتيس دي ليخت التكهنات التي تربط المدافع بالانتقال من نادي يوفنتوس الايطالي إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي .

كان اللاعب الدولي الهولندي دي ليخت مرغوباً بشدة من الأندية في جميع أنحاء أوروبا خلال الانتقالات الصيفية بعد مساعدته لنادي أياكس على الفوز بلقب الدوري الهولندي و الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قام مانشستر يونايتد باستكشاف المدافع منذ الأيام الأولى من مسيرته الشبابية ، لكن مسؤلو اليونايتد يدركون أنهم لم يعتبروا أن الانتقال الصيفي ممكنًا ، حيث انهي دي ليخت الانتقال إلى نادي يوفنتوس الايطالي .

لعب المدافع الهولندي 20 مباراة في الدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس هذا الموسم لكنه كافح لتلبية التوقعات العالية في مدينة تورينو ، حيث أشارت التقارير إلى أن مانشستر يونايتد سيكون مهتمًا باللاعب إذا اختار يوفنتوس بيع اللاعب هذا الصيف.

و رفض زوج والدة اللاعب الهولندي دي ليخت كيجي موليناار التكهنات و أصر على أن الشاب لا يندم على انتقاله إلى نادي يوفنتوس و الدوري الايطالي .

و قال لموقع توتوجوف "إنها مجرد إشاعة ، هذا كل شيء ، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عن ذلك".

"ماتثيس لا يندم على اختيار نادي يوفنتوس على الإطلاق ، إنه و آنيكي يستمتعان حقًا في تورينو و ربما يمكنهما قضاء بعض الوقت في إيطاليا".

موضوعات أخرى:

رابطة الأندية الأوروبية: لا توجد أموال لدفع الرواتب بعد تفشي كورونا

حارس يوفنتوس : أتدرب يومياً استعداداً لاستئناف الموسم في أي وقت

عاجل: وثيقة مسربة من الفيفا تفرض علي اللاعبين تمديد عقودهم وتخفيض رواتبهم

نجم برشلونة السابق : عودة بريق كوتينيو مرتبط برجوعه للدوري الانجليزي

هليب : جوارديولا فعل كل شيء لمساعدتي