+

5 تصريحات نارية لـ أحمد حجازي.. مفاوضات الأهلي ورحيله عن الاتحاد الأبرز

أطلق أحمد حجازي صخرة دفاع منتخب مصر، والمحترف في نادي الاتحاد السعودي، تصريحات نارية، حسم بها مستقبله في الفترة المقبلة، بعد أنباء رحيله عن الدوري السعودي وعودته إلى الأهلي.

أطلق أحمد حجازي صخرة دفاع منتخب مصر، والمحترف في نادي الاتحاد السعودي، تصريحات نارية، حسم بها مستقبله في الفترة المقبلة، بعد أنباء رحيله عن الدوري السعودي وعودته إلى الأهلي.

حجازي يحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد السعودي

حجازي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي

وقال أحمد حجازي في تصريحاته عبر قناة "أم بي سي" مصر:" الأهلي تواصل معي أكثر من مرة خلال فترتي مع فيورنتينا الإيطالي، وفضلت الانتقال للأحمر بسبب قلة المشاركة، وقضيت موسمين مميزين داخل جدران القلعة الحمراء، ولمست الإحترافية من جانب المسؤولين ".

وأضاف: فضلت الرحيل عن الأهلي بعدما تلقيت عرضًا من الدوري الإنجليزي، والإدارة تفهمت موقفي، وعلاقتي قوية بجمهور الأهلي وسعيد بمساندتهم لي ".

وتابع:" منذ انضمامي لاتحاد جدة، الأهلي يتواصل معي بشكل دائم منذ الرحيل عن صفوفه لكن بشكل ودي، الأهلي فريق بطولات وأحب أن العب بصفوفه مرة أخرى، ويشرفني ذلك، لكن عن طريق نادي اتحاد جدة".

حجازي يرد على أنباء فسخ تعاقده مع الاتحاد

وأوضح نجم منتخب مصر:" أنا لازلت في صفوف اتحاد جدة وعقدي ممتد لموسمين، وإدارة نادي الاتحاد لم تتحدث مع نهائيًا بشأن موقفي مع الفريق، ولم يتم إبلاغي بأي شئ آخر".

وأردف:" لدي عروض من داخل السعودية ومن خارجها لكن القرار ليس بيدي".

موقف حجازي من منح شارة القيادة لـ محمد صلاح

وواصل حجازي:" شارة قيادة المنتخب كانت بالأقدمية، ولكن في النهاية هذا قرار المدير الفني واتحاد الكرة. حين كان أحمد فتحي القائد بالأقدمية وأنا التالي بعده صار القرار أن يكون محمد صلاح قائد المنتخب، وبالنسبة لي هو قرار المدرب حسام البدري".

وأضاف:" أنا أقدم من صلاح في المنتخب، وتقبلت القرار ولكن هذا لا يعني أني تنازلت عن الشارة، فلا يوجد لاعب يتخلى عن شارة قيادة المنتخب".

وعن رفض طلب كارلوس كيروش بأخذ شارة القيادة في وجود أحمد فتحي أمام الجابون قال:" تم تحديد أن صلاح القائد الأول وأنا الثاني بناء على الخطة المستقبلية، ولكن حين انضم إلينا فتحي بعد غياب طرح كيروش الأمر ولم أمانع أن يحملها".

حجازي يتحدث عن منتخب مصر وحسام حسن

وأكمل حجازي:" منتخب مصر بالنسبة لي خط أحمر، وأسعد لحظة في حياتي، عند عزف النشيد الوطني، ونادي اتحاد جدة يعلم مدى حبي لمنتخب مصر، أتينا بعد جيل فاز ببطولة إفريقيا 3 مرات وهذا زاد الضغط علينا. ولكن الجيل القديم لم يتأهل لكأس العالم، بينما تأهلنا نحن وكنا قريبين مرتين".

وواصل:" حسام حسن إنه اسم كبير وقيمة لا يمكن الحديث عنها في كرة القدم. لقد دربني في الإسماعيلي من قبل وهو يحترم جميع اللاعبين".

موقفه من إصابات منتخب مصر وانتقادات الجماهير

أوضح حجازي:" إصابة صلاح كانت تعوق استكماله لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة وطبيعي ناديه يحافط عليه،  اللاعيبة وقفت قدام غرفة الشناوي وصلاح وتمنوا السلامة للثنائي

 وأكمل “ إصابة إمام عاشور في أمم أفريقيا كان موقف صعب ويجب الإشادة بطبيب منتخب مصرو جميع اللاعبين  تثق في الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب وهو دائم التواصل معنا  ”. 

وأشار:" لم أكن راضي عن مستوانا في بطولة افريقيا الاخيرة وكنا بالامكان تقديم مستوي افضل مما ظهرنا عليه

facebook twitter