+

ملخص وأهداف مباراة رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره رايو فاليكانو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق 19 من مارس 2022.

يقدم لكم موقع "واتس كورة"، ملخص وأهداف لمباراة رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد، والتي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

أهداف رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره رايو فاليكانو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق 19 من مارس 2022.

وتقابل أتلتيكو مدريد مع نظيره رايو فاليكانو، على أرضية ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" في إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

قدم فريق أتلتيكو مدريد أداءًا مميزا أمام رايو فاليكانو، طوال أحداث اللقاء، وفرض لاعبيه سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ البداية.

بدأ أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بتشكيلة مكونة: أوبلاك، سافيتش، رينيلدو، رينان لودي، خيمينيز، لورينتي، هيريرا، كوكي، دي بول، جواو فيليكس، جريزمان.

وشهد الشوط الأول تعادلاً بين أتلتكيو مدريد ونظيره رايو فاييكانو سلبيًا، حيث فرض الروخي بلانكوس سيطرته على المباراة ولكن بدون فاعلية هجومية حقيقية.

ومع الشوط الثاني انقلبت الكفة على أتلتيكو مدريد الذي وجد أداءًا قويًا ومحاولات شرسة من جانب رايو فاليكانو، وخاصة في الجانب الهجومي.

واستطاع أتلتيكو مدريد أن يباغت رايو فاليكانو بهدف رائع عبر نجم الوسط المخضرم كوكي، خلال الدقيقة الـ49 من عمر المباراة.

وتلقى أتلتيكو مدريد ضربة قوية، بعدما تعرض مهاجمه أنخيل كوريا للطرد في الدقيقة الـ85 بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي فاليكانو.

بهذا الفوز يرتقي أتليتكو مدريد للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، ويرتقي على حساب برشلونة الذي تراجع للمركز الرابع بـ51 نقطة.

بينما على الجانب الآخر تجمد رايو فاييكانو في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن إسبانيول صاحب المركز الثاني عشر.

facebook twitter