حسام حسن يهاجم صفقة الأهلي المنتظرة ويسخر من موديست

18 نوفمبر 2023, 3:38 مساءً | ‎على عبيد

شن حسام حسن، المدير الفنى السابق لفريق المصرى البورسعيدي، هجومًا لاذعًا على عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن فريق فيوتشر، والذي اقترب بقوة من الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

وحسم النادي الأهلي اتفاقه بشكل نهائي مع عمر كمال عبد الواحد ونادي فيوتشر على انضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حسام حسن يفتح النار على عمر كمال عبد الواحد

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "عمر كمال خرج وصرح أنني ظلمته بعدما أشركته في مركز الظهير الأيمن بالنادي المصري، رغم أنه أصبح يشارك في هذا المركز حاليًا".

تعليق ناري من حسام حسن على استبعاد ثلاثي منتخب مصر بقرار فيتوريا

وتابع: "والد عمر كمال تحدث معي وطلب ضمه لصفوف المصري وتوسمت فيه انه يتعلم معانا، ووظفته فى مركز الظهير الأيمن بدلًا من الجناح للاستفادة من إمكانياته، وفوجئت بتصريحاته انى ظلمته بإشراكه فى هذا المركز".

وواصل: "عمر كمال كان بيلعب الموسم الماضي في فيوتشر ظهير أيسر وحاليًا يشارك مع منتخب مصر في مركز الظهير الأيمن، هل أنا رؤيتى منذ 7 سنوات وأنت قادم من نادي درجة ثانية كانت خطأ؟".

وأكد حسام حسن أن الأهلي لا يحتاج جهود عمر كمال عبد الواحد في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق لديه إمكانيات تفوق لاعب فيوتشر بمراحل كبيرة ولكن تنقصه الثقة.

حسام حسن يسخر من موديست وعمر كمال

وسخر حسام حسن من صفقة انضمام الفرنسي أنتوني موديست واقتراب عمر كمال عبد الواحد أيضًا من القلعة الحمراء وذلك بسبب سن الثنائي الكبير

وقال مدرب المصري السابق ساخرًا: " عمر كمال عبد الواحد سنه كبير، وأكبر من محمد هاني ويجب أن يضم الاهلي لاعبين صغار السن للاستفادة منهم".

وأضاف ساخرًا: "الأهلي يبدو أنه يبحث عن أصحاب الخبرات في صفقاته الجديدة بعد اقترابه من عمر كمال، وسبق وضم موديست أيضًا"