+

صفقات نادي ميلان في الإنتقالات الصيفية 2023-2024 (تحديث)

يرصد موقع "واتس كورة"، صفقات نادي ميلان في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

خرج فريق ميلان من موسم 2022-2023، بدون أي لقب حيث أنهي مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الرابع برصيد 70 نقطة، ليلحق بمقعدًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وودع مسابقة كأس إيطاليا من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام تورينو بهدف نظيف، وتم إقصائه من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من الدور نصف النهائي أمام جاره الإنتر.

ويستهدف ملاك ميلان الإيطالي، إلي دعم ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري في الموسم الجديد 2023-2024 للمنافسة على جميع الألقاب.

ميلان يرد على عرض الـ 80 مليون يورو من تشيلسي لضم مايناننيوكاسل يتوصل لإتفاق كامل مع ميلان لضم ساندرو توناليميلان يدفع نجمه للرحيل إلى الدوري الإنجليزيميلان يتسبب في إنهيار لاعبه ساندور تونالي.. إعرف السببمدرب إيطاليا يفتح النار على ميلان بسبب هذا اللاعبميلان يحسم صفقة نجم تشيلسي.. والإعلان الرسمي خلال ساعاتميلان يضغط من أجل حسم صفقتين سوبر.. أحدهما نجم المغربنجم منتخب فرنسا يطعن ميلان ويخضع للفحص الطبي مع الإنترنجم تشيلسي يرد على عرض الانتقال لـ ميلان بالصيف الحاليرسميًا..ميلان يعلن عن صفقته الأولى في الميركاتو الصيفينجم برشلونة السابق يقترب من ميلان في الصيفميلان يُعلن تعاقده رسميًا مع روبن لوفتوس تشيك من تشيلسيليفربول يحسم صفقة التعاقد مع دومينيك سوبوسلاي من لايبزيجميلان يعلن عودة الأمريكي ديست لـ برشلونةرسميًا.. نيوكاسل يعلن تعاقده مع ساندرو توناليميلان يعلن تعاقده مع لوكا روميرو حتى 2027ميلان يعلن تعاقده رسميًا مع كريستيان بوليسيتش حتى 2027

نجح فريق ميلان الإيطالي، في حسم صفقة الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2027.

ميلان يعلن تعاقده رسميًا مع الهولندي ريندرز

تعاقد نادي إيه سي ميلان مع تيجاني ريندرز قادمًا من نادي ألكمار الهولندي لمدة 5 مواسم وحتى 2028 في خامس صفقات الروسونيري الصيفية.

ميلان يعلن سادس صفقاته الصيفية رسميًا

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي التعاقد رسميًا مع السويسري نوا أوكافور من سالزبورج النمساوي لتدعيم صفوف الروسونيري في الميركاتو الصيفي الحالي وحتى عام 2028.

facebook twitter