+

رحيل 15 لاعبًا عن الزمالك نهاية الموسم.. ميدو يثير ضجة في القلعة البيضاء

أثار الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، ضجة كبيرة بعدما طلب ضرورة رحيل 15 لاعبًا عن القلعة البيضاء نهاية الموسم من أجل المنافسة على البطولات.

أثار الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، ضجة كبيرة بعدما طلب ضرورة رحيل 15 لاعبًا عن القلعة البيضاء نهاية الموسم من أجل المنافسة على البطولات.

الزمالك يرفض تجديد عقد لاعبه الأفريقي بسبب 900 ألف دولار

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس": "إذا أراد الزمالك المنافسة بقوة على كل البطولات المواسم القادمة فيجب التعاقد مع حارسين ولاعب قلب دفاع ومدافع أيسر ولاعب وسط ملعب يؤدي دور ٦ و ٨ وجناح محترم دولي، ومصطفى شلبي يكون احتياطيا له".

وأضاف: "اثنين مهاجمين مختلفين واحد أجنبي والآخر مصري، الأهم من ذلك الاحتفاظ بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني ودعمه".

وواصل: "يجب رحيل محمد عواد ومحمد صبحي وياسر حمد وعدم التجديد لمحمود علاء ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وبيع ناصر منسي وبيع سيف الجزيري وأكيد رحيل إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا".

وأكمل: "غير طبعَا إعارة مهاب ياسر ومحمد عاطف، وأكيد لازم سيف جعفر يتعرض للبيع".

وأردف: "يجب عودة الثلاثي المعار ماجد هاني وحسام أشرف من بلدية المحلة، وأحمد محمود الباك رايت لفريق الجونة مع خروج طارق علاء ومحيي جمعة على سبيل الإعارة".

واستكمل: "الكورة صحيح اختلاف في وجهات النظر لكن في حاجات واضحة لا تحتاج اختلاف منها احتياجات الفريق التي واضحة للجميع".

واستطرد: "الفوز بالكونفدرالية مهم جدًا وجاء بعد مجهود خرافي من الجميع داخل النادي ولكن الفوز بها فوز خادع سيحاول بعض اللاعبين استغلاله واللعب على مشاعر الجماهير".

واختتم تصريحاته: "لا تستمعوا إلى أحد ولا تتأثروا بأي دموع أو احتفالاتهم مع أصحاب الهمم ولا صور عائلية مع العائلة، كل هذا جميل جداً، شكرًا، سلام عليكم، لم تفعل داخل الملعب ما يكفي للبقاء في الزمالك بسيطة".

وجاءت رسالة ميدو بعد تعادل الزمالك مع فيوتشر 1-1 في المباراة التي جرت بينهما أمس ببطولة الدوري.

facebook twitter