+

تشافي: عانيت كثيرا من ريال مدريد وعلينا الحفاظ على فارق النقاط

عبر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه، على إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد.

عبر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه، على إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم نترك الفرصة لإشبيلية ليرد، وسجلنا الهدف الثاني، وكان جهد الفريق واضحًا، وكان اليوم خاصًا، ومباراة مهمة لأن ملاحقنا (ريال مدريد) فشل في الفوز، لذلك أنا سعيد بشكل خاص".

وتابع: "داخل غرفة الملابس نفكر دائمًا لأن الطريق لا يزال طويلا، ونحب أن نستمر في الصدارة، لقد لعبنا مباراتين متكاملتين ضد ريال بيتيس، وإشبيلية، ونمر بلحظة جيدة.

وأضاف: "لكن إذا خسرنا ضد فياريال قد تعود الشكوك، وعلينا أن نظل متواضعين حيث أن ريال مدريد خسر ضد فياريال على سبيل المثال".

وعن فارق النقاط مع ريال مدريد، قال: "عليهم أن يأتوا إلى كامب نو لمواجهتنا، ويمكنهم الفوز على أي فريق، وكل مباراة ستكون حربًا؛ حيث يتبقى 18 لقاء، والأمر لم يحسم بعد، وعانيت كلاعب سابقا من عودة ريال مدريد بعد فارق في النقاط، ولا أريد أن أعاني كمدرب".

وحول وصف برشلونة بالمرشح المفضل للقب، أجاب: "نحن مرشحون لكننا لسنا المفضلين، فالمرشح الأوفر حظا هو ريال مدريد، وهو البطل الحالي لليجا ودوري الأبطال، ولم نفز بأي شيء حتى الآن، فقط كأس السوبر والفريق لازال جائعا".

وعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

facebook twitter