ضحية عمر كمال عبدالواحد في الأهلي

7 نوفمبر 2023, 2:24 صباحًا | ندى القط

أثارت أنباء اقتراب عمر كمال عبدالواحد نجم نادي فيوتشر من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، الجدل كثيراً في الساعات الماضية.

صدمة في الأهلي بسبب المهاجم الجديد

وتزعمت التقارير في الساعات الماضية، أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كثفت جهودها من أجل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر.

ولفت عمر كمال عبد عبد الواحد أنظار مسؤولي الأهلي كثيراً بالمستوى الرائع الذي يقدمه مع فريق فيوتشر، حتى فٌتحت مفاوضات مكثفة مع اللاعب من أجل التعاقد معه في الشتاء.

وأكدت التقارير الواردة من النادي الأهلي، أنه شبه تعاقد بالفعل مع عمر كمال عبد الواحد، لينضم إلى الأحمر لمدة 3 مواسم ونصف كما ذُكر.

ويبدو أنه سيوجد ضحايا في الأهلي بعد إتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد بشكل رسمي، خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز، من بينهم الجناح الأيمن والأيسر الهجومي بجانب الظهير الأيمن.

ووفقاً لذلك سيكون هناك أكثر من ضحية لعمر كمال في الأهلي تحديداً في هذه المراكز، من بينهم أحمد عبد القادر الذي لم ينل الثقة الكاملة من المدرب السويسري مارسيل كولر.

ولم يكن أحمد عبد القادر أساسياً في تشكيل الأهلي منذ الموسم الماضي، الذي شهد تواجد اللاعب دائماً على دكة البدلاء إلا في حال إصابة أحد من العناصر الأساسية كما حدث مؤخراً عند غياب المغربي رضا سليم.

صفقة عمر كمال لم تهدد أحمد عبد القادر وحده بالرحيل عن الأهلي، بل هناك ضحية أخرى محتملة وهي طاهر محمد طاهر الذي يشغل نفس مركز عبدالواحد.

ومن المتوقع أن يكون طاهر محمد طاهر، الضحية الثانية لعمر كمال في الأهلي، خاصة في حال أن كولر كان قد يفكر في إعارة طاهر محمد طاهر خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

سنرى خطة الأهلي المقبلة، في حال تم التعاقد رسمياً مع عمر كمال خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وسيكشف عن ضحاياه قريباً

ويذكر، أن عمر كمال عبد الواحد شارك مع فيوتشر هذا الموسم 2023-2024، في 7 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف في جميع البطولات.