+

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء.

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء.

كولر يفاضل بين ثنائي لقيادة الجبهة اليسرى لـ الأهلي ضد الترجي

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى فريق النادي الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا والبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة bein sports premium 6.

كما تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، نظرًا لإقامة المباراة في مصر.

facebook twitter