حقيقة تعاقد الزمالك مع نجم غزل المحلة في الصيف

28 مايو 2024, 4:46 مساءً | ‎على عبيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق حقيقة الأنباء المترددة التي تشير إلى اقتراب نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب عمرو الجزار مدافع غزل المحلة في الصيف المقبل.

بروكسي يعترض رسمياً على تأجيل مباراته أمام الزمالك في كأس مصر

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع أكثر من صفقة في الميركاتو الصيفي من أجل تغزيز صفوف الفارس الأبيض لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية الموسم القادم.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن الزمالك يراقب أكثر من لاعب إلا أن هناك تحفظ بشأن المفاوضات مع عمرو الجزار لاعب غزل المحلة بسبب المخاوف لدى البعض.

وأوضح أن لاعب الفريق الأبيض المنضم حديثًا محمد عاطف لم يثبت أقدامه رغم تألقه مع فريق طنطا ومن المتوقع أن يرحل على سبيل الإعارة في الصيف المقبل.

وكلف مسئولو الزمالك فريقًا للتحليل والإحصاء بجمع أرقام عمرو الجزار لتقديمها وعرضها على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني من أجل حسم موقفه النهائي من ضمه أو صرف النظر عنه في الفترة المقبلة.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على منافسه الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الإثنين، على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة دوري نايل.