+

قاهر الأهلي على رادار برشلونة برعاية ديكو

برشلونة يضع عينه على نجم فلومينينسي، قاهر الأهلي، بقيادة ديكو لتدعيم خط الوسط في الانتقالات الشتوية.

يستهدف نادي برشلونة الحصول على خدمات أحد لاعبي فريق فلومينينسي البرازيلي، قاهر النادي الأهلي والحاصل على الميدالية الفضية ببطولة كأس العالم للأندية 2023.

نجم الأهلي يحسم موقفه من الرحيل بعد وعد الخطيب.. قرار مفاجئ

ويرغب نادي برشلونة في تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة يسعى لضم اللاعب "أندريه" من نادي فلومينينسي البرازيلي لتدعيم مركز خط الوسط في صفوف النادي.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع أندريه لتدعيم مركز خط الوسط المدافع خاصة بعد رحيل، سيرجيو بوسكيتس، وعدم قدرة أوريول روميو على تعويضه في الموسم الحالي.

ديكو يقود مفاوضات برشلونة لضم أندريه

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لاعب وسط فلومينينسي، أندريه، أحد المطلوبين لهذا المركز في برشلونة حيث يبلغ من العمر 22 عامًا ولكنه قدم مستوى رائعًا في مونديال الأندية بالسعودية.

وأشارت الصحيفة أنه رغم وجود العديد من البدائل أمام برشلونة لتدعيم خط الوسط ولكن قد يكون أندريه خيارًا مثاليًا بسبب القيمة المالية المنخفضة للصفقة مقارنة باللاعبين الآخرين والتي تناسب ظروف النادي الاقتصادية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستحاول استغلال علاقات ديكو بالسوق البرازيلية خاصة وأنه كان لاعبًا سابقًا في فلومينينسي، إذا كان القرار هو التحرك لضم أندريه الذي يمتلك عقدًا مع فريقه حتى ديسمبر 2026.

وكان أندريه قد فتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري الإسباني بعد نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه سيختار الانضمام لبرشلونة حال تلقيه عرضًا رسميًا منه.

facebook twitter