+

حارس مرمى بولندي يجبر مشجع لرحلة 100 كيلو سيرًا على الأقدام

شهدت الملاعب البولندية واقعة طريفة قبل أيام قليلة، بعدما تسبب حارس في خوض أحد المشجعين لرحلة شاقة بسبب وعد قطعه على نفسه.

شهدت الملاعب البولندية واقعة طريفة قبل أيام قليلة، بعدما تسبب حارس في خوض أحد المشجعين لرحلة شاقة بسبب وعد قطعه على نفسه.

إقالة مدرب بولندا بعد تصريحات ليفاندوفسكي المثيرة

وفى المشجع البولندي يان يوريك بوعده، وقطع مسافة 100 كيلومتر سيرًا على الأقدام، للقاء حارس مرمى فريقه المفضل رادومياك رادوم، جابرييل كوبيلاك.

وتعهد يوريك في فبراير الماضي، عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، بالذهاب سيرًا على الأقدام إلى ملعب أي نادٍ يسجل حارس مرماه هدفاً قبل نهاية الموسم في دوري الدرجة الأولى البولندي.

وانطلق يوريك من بلدة ساندوميرز في جنوب شرق البلاد، متجهًا إلى مدينة رادوم، الواقعة على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب من وارسو، لحضور مباراة رادومياك ضد زاجلبي لوبين.

وواجه يوريك خلال رحلته بعض الصعوبات، كالشاحنات المارة والطرق الموحلة، لكنه لم يستسلم، وواصل سيره حتى وصل إلى وجهته.

وقبل بدء المباراة، حصل يوريك على قميص موقع من حارس رادومياك جابرييل كوبيلاك، الذي سجل هدفاً في 1 أبريل الماضي، ليصبح أول حارس مرمى يسجل هدفاً في الدوري البولندي هذا الموسم.

لم يكن فوز رادومياك على لوبين (4-3) كافياً لمنع يوريك من الشعور بالسعادة، فقد أوفى بوعده، وحقق حلمه بلقاء حارس مرماه المفضل.

يُعدّ يوريك مثالاً للمشجع المخلص، الذي يُظهر حماسه وفاءه لفريقه بطرق غير تقليدية، مما يجعله رمزاً مميزاً في عالم كرة القدم.

facebook twitter