+

"اشتبك مع الأهلي وهدد منتخب مصر".. صاحب التصرفات الفاضحة يهدد حلم الزمالك في الكونفدرالية

يلتقي نادي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية، على أن يقام لقاء الذهاب يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 19 مايو المقبل.


وينتظر نادي الزمالك تحدي خارج المستطيل الأخضر، وهو التعنت الذي يقوم به فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي ضد القلعة البيضاء.

وسبق لفوزي لقجع الدخول في نقاش حاد مع لاعبي النادي الأهلي، وذلك عقب حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي في نهائي النسخة الماضية.

ويجيد فوزي لقجع الضغط على الحكام بشكل واضح وعانى النادي الأهلي في مباراتي الوداد بالنسخة الماضية بسبب الأخطاء التحكيمية الكارثية خاصة أن لقجع لديه سيطرة كبيرة على القرارات داخل الاتحاد الأفريقي ويحظى بنفوذ قوي.

تكرر المشهد في العديد من المواقف مثل نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، ووقتها قرر فوزي لقجع الضغط على حكام اللقاء من خلال النزول والتواجد على دكة بدلاء المنتخب المغربي في مشهد مثير للضغط على الحكام.

نفس الأمر عانى منه فريق بيراميدز بعد وصوله إلى نهائي الكونفيدرالية، حيث وجد تعنت كبير من الحكام ضده في المواجهة النهائية التي اقيمت من لقاء واحد في المغرب.

فهل يفرض مجلس الزمالك سيطرته مبكراً ويطلب تعيين أفضل حكام القارة لإدارة المواجهة النهائية ويضع بعض التشديدات على ضرورة عدم تعطل تقنية الفيديو وتجنب بعض الأمور لتكرار حلم لقب 2019؟.

facebook twitter