+

موعد مباراة النصر المقبلة بعد الفوز على الخليج في الدوري السعودي

حقق فريق النصر فوزًا صعبًا على نظيره الخليج بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

حقق فريق النصر فوزًا صعبًا على نظيره الخليج بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

راية تحبط محمد شريف في مواجهة النصر بـ الدوري السعودي.. فيديو

وسجل النجم المصري محمد شريف، مهاجم فريق الخليج هدفًا رائعًا في شباك النصر في المباراة التي تجمعهما الآن في ختام لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة تمكن محمد شريف من تسجيل هدفًا رائعًا في شباك النصر، قبل أن يقرر الحكم إلغائه بعد الرجوع لتقنية الڤار بسبب وجود تسلل على المهاجم المصري.

كما تمكن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف لصالح النصر في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وقرر الحكم إلغائه أيضًا بداعي وجود تسلل على الدون.

وأصبح كريستيانو رونالدو هو أكثر من سقط في مصيدة التسلل في الدوري السعودي هذا الموسم بـ48 مرة، وذلك بعد إلغاء هدفه في مرمى فريق الخليج.

وتمكن اللاعب إيمريك لابورت من تسجيل هدف النصر والوحيد في اللقاء في الدقيقة 68 بعد ما أرسل مارسيلو بروزوفيتش الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها لابورت برأسية مرت على يمين الحارس الداخل الشباك.

بهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى 71 نقطة من 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في 2، وخسر في 4 مواجهات.

بينما تجمد رصيد فريق الخليج عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول الدوري السعودي، حصل عليها من 28 مواجهة، إذ فاز في 9، وتعادل في 8، وخسر 11 مباراة.

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في دوري روشن السعودي

يستعد النصر لمواجهة جديدة أمام فريق الخليج، ولكن هذه المرة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الخليج في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

facebook twitter