+

أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات في تاريخ الدوري الإنجليزي

تسعى بعض الأندية العريقة في الدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز سجلها الحافل بالانتصارات خلال موسم 2024 - 2025 التي بدأت منافساته قبل أيام قليلة، مما يجعلها دائمًا في قلب الصراع على القمة، ويبرز تأثيرها الدائم في مسار الدوري الأكثر شعبية في العالم.

تسعى بعض الأندية العريقة في الدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز سجلها الحافل بالانتصارات خلال الموسم الجديد 2024 - 2025 التي بدأت منافساته قبل أيام قليلة، مما يجعلها دائمًا في قلب الصراع على القمة، ويبرز تأثيرها الدائم في مسار الدوري الأكثر شعبية في العالم.

موعد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025.. تحدي جديد لـ محمد صلاح

ويعتلي نادي مانشستر يونايتد صدارة قائمة الأندية الأكثر تحقيقًا للانتصارات في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 745 انتصارًا وذلك بعدما نجح في تحقيق أول فوز له بالموسم الجديد على حساب فولهام بهدف دون رد في افتتاح البريميرليج.

أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

يأتي في الصدارة، مانشستر يونايتد برصيد 744 انتصارًا، مما يعكس قوة النادي عبر عقود طويلة. الفريق الأحمر من مانشستر استمر في تحقيق الألقاب والانتصارات تحت قيادة العديد من المدربين العظام، أبرزهم السير أليكس فيرغسون.

أرسنال

في المركز الثاني يأتي فريق أرسنال برصيد 674 فوزًا، بعد فوزه على وولفرهامبتون في افتتاح الموسم الحالي 2024 - 2025، ويحتفظ النادي اللندني بمكانته بين الأندية الكبرى بفضل بطولاته تاريخه العريق ومساهمات مدربين مثل الفرنسي آرسين فينغر.

ليفربول

في المركز الثالث، يأتي ليفربول برصيد 653 انتصارًا، وذلك بعد فوزه على إبسويتش تاون في افتتاح مشواره بالبريميرليج هذا الموسم، ويعتبر الليفرفريق يملك تاريخًا مميزًا في إنجلترا وأوروبا. بفضل الأساطير والمواهب الكروية التي مرت على النادي، استمر ليفربول في البقاء ضمن النخبة.

تشيلسي

يأتي فريق تشيلسي رابعًا بـ647 فوزًا، والنادي الأزرق شهد نقلة نوعية منذ بداية الألفية، حيث ساهمت استثمارات مالكيه في صعوده إلى القمة والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

مانشستر سيتي

يحتل مانشستر سيتي المركز السادس برصيد 529 فوزًا بعدما استهل مشواره هذا الموسم بفوز مستحق على تشيلسي 2-0، وشهد الفريق السماوي تحولًا جذريًا في العقدين الأخيرين، ليصبح من أقوى الفرق في إنجلترا وأوروبا بفضل النجاح الإداري والفني.

facebook twitter