+

كولر يفاضل بين ثنائي الأهلي لقيادة هجوم الفريق أمام سان جورج الأثيوبي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موقف بيرسي تاو من مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، للترتيب لمباراة سان جورج الاثيوبي، والوقف على تشكيل الفريق الأحمر، الذي سيخوض به اللقاء، بجانب جاهزية جميع اللاعبين، من الناحية الطبية والفنية.

ويفاضل السويسري مارسيل كولر، بين الثنائي صلاح محسن ومحمود عبد المنعم كهربا، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، أمام سان جورج الأثيوبي، حيث يرغب السويسري في الدفع بصلاح محسن، للاعتماد عليه في السرعات بجانب المساحات التي ستتواجد في ضهر دفاعات الفريق الأثيوبي.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره سان جورج الأثيوبي، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

facebook twitter